القائمة الرئيسية

الصفحات

لماذا يجب أن يتم تنظيف جهاز الكمبيوتر


من خلال الاستخدام اليومي ، تتراكم الأوساخ والغبار والأوساخ والجراثيم على أجهزة الكمبيوتر.

هناك نوعان من المساهمين الرئيسيين في ذلك - الأشخاص الذين يستخدمهم (العنصر البشري) والآلات نفسها (العنصر الميكانيكي)


ضع في اعتبارك هذه بالتفصيل ...




لذلك سنبدأ بالعنصر الميكانيكي. على كل جهاز كمبيوتر ، توجد فتحات تهوية ومراوح تبريد. تصبح المنطقة الموجودة داخل غلاف الكمبيوتر ساخنة ، لذلك تُستخدم المراوح لامتصاص الهواء البارد إلى الجهاز للحفاظ على انخفاض درجة الحرارة. هذا يمنع ارتفاع درجة الحرارة. ومع ذلك ، فإن المشكلة هي: عندما يستنشق المشجعون الهواء البارد ، فإنهم يتنفسون أيضًا الغبار وجزيئات الورق الموجودة حولنا - وأكثر من ذلك إذا كنا نعمل في مكتب. تستقر هذه الجزيئات على المروحة نفسها والمكونات الحيوية الأخرى. يتراكم الغبار والأوساخ ويبدأ في انسداد المروحة ، مما يقلل من فعاليتها ويحدث ضوضاء. هذا يعني أن المكونات الحيوية - مثل المعالج - دماغ الكمبيوتر - عرضة للسخونة الزائدة. ناهيك عن احتمال تراكم الغبار الذي يتسبب في تقصير المكونات بفعل الكهرباء الساكنة. في جوهرها ، الإجراءات المعمول بها لحماية الكمبيوتر تدمره ببطء ...


سننتقل إلى العنصر البشري - أنت وأنا. الآن ، أنت على جهازك ، ربما بيد واحدة على لوحة المفاتيح ويد واحدة على الماوس. أو ربما تحمل كيس رقائق البطاطس ، أو تفاحة إذا كنت بصحة أفضل! لكن فكر في الجراثيم الموجودة على يديك حاليًا. الفتات التي تنزلق بين المفاتيح أثناء الكتابة. بقايا عصير التفاح التي تلتصق بالمفاتيح ، مما يجعلها لزجة. تصبح هذه أرضًا خصبة لتكاثر الجراثيم - لدرجة أن الأبحاث أثبتت أن هناك 400 مرة من الجراثيم في البوصة المربعة على لوحة المفاتيح لديك أكثر من حوض المرحاض. مقزز! لكن فكر في الأمر. كم مرة يتم تنظيف المرحاض الخاص بك؟ بانتظام. كم مرة يتم تنظيف لوحة المفاتيح - ولكن ليس فقط - معقمًا؟ الآن هناك غذاء للتفكير. ناهيك عن المسحات التي تم أخذها من لوحات مفاتيح الكمبيوتر والتي أظهرت جزيئات الشعر والجلد والأظافر وبقايا الطعام والحشرات! كل ما يتربص به ويتعفن نصف سنتيمتر أدناه حيث أصابعك الآن!


نعم ، في الوقت الحالي ، قد يكون جهاز الكمبيوتر الذي تعمل به الآن عبارة عن آلة محمومة ومليئة بالجراثيم ومليئة بالطعام على وشك الانهيار الميكانيكي!


ولهذا السبب تقدم CompuClean للعملاء التجاريين والمحليين على حد سواء خدمة Full System Valet. نظام شامل وشامل "تحول" ، للوصول إلى جذور المشاكل - إزالة الأوساخ والغبار المتراكم من داخل غلاف الكمبيوتر الشخصي تمامًا. تنظيف دقيق للوحة المفاتيح - ليس فقط على السطح ، ولكن تحته أيضًا. إزالة كاملة لبصمات الأصابع الدهنية التي تشوه الشاشة التي تنظر إليها. وأخيرًا ، تطهير الفأر.


هل هذه خدمة ضرورية؟ حسنًا ، فكر في هذه الكلمة - الخدمة. هل تخدم سيارتك؟ نعم. لماذا؟ ليس لأنه مكسور - لا ، ولكن لإبقائه في حالة عمل جيدة ، ولمنعه من الانهيار. وينطبق الشيء نفسه على فحص الكمبيوتر - فالأمر كله يتعلق بالصيانة الوقائية. فحص جهاز الكمبيوتر بانتظام حتى لا يتلف. أنت تخدم سيارتك بانتظام. لماذا تهمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع